تابعوا أهم أخبارنا عبر تطبيق الوتساب
خاص
أخبار محلية
أمن وقضاء
متفرقات
إقليمي دولي
اقتصاد
منوعات
رياضة
تكنولوجيا
فن
الويب
الترتيب حسب التاريخ
إسرائيل: سنبقى في المنطقة الأمنية في جنوب لبنان
أكد رئيس الوزراء الإسرائيلي ووزير الدفاع وقائد الجيش، في بيانٍ مشتركٍ عقب اجتماعٍ أمني، أن القوات الإسرائيلية ستواصل العمل على «تحييد» التهديدات ضد جنود إسرائيل ومواطنيها، وتدمير البنية التحتية للجماعات المسلحة، والحفاظ على المنطقة الأمنية في جنوب لبنان.
السفير الإسرائيلي في واشنطن: إسرائيل ستبقى بالمنطقة الأمنية للقضاء على "حزب الله"
هيئة البث الإسرائيلية: خطة أميركية لانسحاب جزئي إسرائيلي من المنطقة الأمنية بجنوب لبنان
رئيس الحكومة نواف سلام: اجدد التزام حكومتي بألا تساوم على أي شبر من أرض الوطن وألا تتهاون في حصر السلاح بيد القوى الشرعية وحدها
مسؤول إسرائيلي: وقف النار بالمفهوم الإسرائيلي هو استمرار للعمليات العسكرية في "المنطقة الأمنية"
الحجار يستقبل شقير: بحث في الأوضاع الأمنية
استقبل وزير الداخلية والبلديات أحمد الحجار، في مكتبه مساء اليوم، المدير العام للأمن العام اللواء حسن شقير.
إعلام إسرائيلي: نتنياهو يؤكد لترامب عدم انسحاب إسرائيل من المنطقة الأمنية في جنوب لبنان ما دامت الاعتبارات الأمنية تقتضي ذلك
نتنياهو: سنعيد الأمن للشمال وهذا يتطلب الحفاظ على المنطقة الأمنية في لبنان وعلينا ألا ننسحب من هناك
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
تحميل تطبيق الـ"سياسة"
تواصل إجتماعي
الـ"سياسة"
Contact us on [email protected]Copyright 2026 © - Elsiyasa